استراتيجيات التعلم المخلوطة استراتيجية قناة التعلم المخلوطة A الاستشارات التعلم الخفيفة approach. showing لك كيفية النجاح مع التعليم الالكتروني وقد تم تطوير هذا النهج لأول مرة في عام 2007 من أجل التعلم الخفيفة، وقد وجدنا أنها عملت بشكل جيد جدا في الواقع مع عملائنا. على نحو متزايد نستخدم هذا النهج لمزج ليس فقط التعلم الفصول الدراسية والتعليم الالكتروني، ولكن مزيج الهاتف الذكي، سطح المكتب والأجهزة اللوحية - THE مزيج جديد أو مزيج. تمثل استراتيجية القناة مجموعة من القرارات المنظمة يجعل الوصول وتقديم الخدمات للعملاء. بالإضافة إلى الدعم الذي يمكن الاستراتيجيات قناة تقدم للمنظمات التعامل مع تآكل المصادر التقليدية للميزة التنافسية، فهي مهمة لأن المنظمات يبحثون باستمرار في استراتيجياتها من أجل زيادة عوائدها والفعالية من حيث التكلفة. من منظور التعلم المخلوطة، مقاربة منهجية لتطوير مختلف القنوات هو وسيلة لتحديد مكونات الخدمة نهاية إلى نهاية، والتكلفة، فضلا عن توفير وسيلة لتحليل السلوك وأنماط التعلم. في هذه المقالة ونحن نقدم بعض الأفكار الرئيسية لخلق استراتيجية قناة التعلم المزيج وتحديات مطابقة النظرية إلى التطبيق. في نهاية هذه المقالة نستكشف بإيجاز بعض السائقين محددة لحفظ مجموعة كبيرة في المملكة المتحدة لوضع استراتيجية قناة للتعلم المخلوطة. لماذا استراتيجية القناة لالمخلوطة التعلم؟ استهداف التنوع المتزايد في مكان العمل، والمنظمات التي تبحث في نماذج التدريب الجديدة التي ربط ودمج مجموعة متنوعة من الأدوات لتلبية الاحتياجات التدريبية. وغالبا ما يشار إلى هذه نماذج جديدة لنماذج التعلم المخلوطة كما. "الحصول على مزيج من التدريب حق" غالبا ما يعني التركيز على تحسين نتائج الأهداف التعليمية من خلال تطبيق تقنيات "حق" "حق" أسلوب التعلم إلى مجموعة "حق" من الناس في ذلك الوقت "المناسب" (سينغ 2007). إذا نظرنا إلى الماكياج المتعلم الجديد هم في الغالب الأشخاص الذين تنافسية، ووضع الكثير من القيمة على الخبرات وتريد جداول مرنة، هي منفتحة وتعاونية، وتبني التكنولوجيا، وسرعة القيمة والكفاءة والملاءمة. وذلك في استجابة والمنظمات يجدون أنهم بحاجة إلى نهج المخلوطة لتعلم لضمان أن برامج التعلم: تقديم رسالة واضحة. إشراك المتعلمين في الخبرة التي يمكن أن تتصل بالعمل. تحدث في أجزاء صغيرة من الوقت. تكون متاحة بسرعة وأقرب إلى مفهوم "عند الطلب" وقت ممكن. توفير الإحساس بالانتماء للمجتمع. استخدام التكنولوجيا. تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة والتفاعلات التي تتحرك بوتيرة سريعة إلى حد ما مع ردود الفعل الفورية والمكافآت. في حين أن التحديات لجعل العمل التعلم المزيج وطرح الأسئلة "كيف نذهب عن برنامج المخلوطة؟" و "كيف يمكننا تصميم وتطوير وربط مكونات التعلم؟"، وهي استراتيجية القناة تبدو في التحدي المتمثل في تحديد النهائيين مكونات خدمة لهذه الغاية - والتكلفة، فضلا عن توفير وسيلة من خلالها المنظمات يمكن تحليل السلوك والتعلم أنماط. استراتيجيات القناة أصبحت ذات أهمية متزايدة لأنه في نفس الوقت التعلم أصبحت أكثر تعقيدا في المنظمات، وهذه المنظمات نفسها تتطلع نحو استراتيجيات لزيادة العوائد والفعالية من حيث التكلفة من النفقات. بالإضافة إلى ذلك، استراتيجيات قناة يمكن استخدامها للمساعدة في معالجة منظمات تحدي تغير إلى المصادر التقليدية للميزة التنافسية. على الابتكار واعتماد بسرعة أكبر من المنافسين. أساسيات استراتيجية القناة أي استراتيجية اثنين من عناصر رئيسية هي: القنوات والخدمات. القنوات هي وسيلة تستخدم المنظمات لتقديم الخدمات والحصول على مدخلات من العملاء. هذه القنوات غالبا ما تكون وظيفة، والهاتف، وجها لوجه، وأدوات الإنترنت. وتركز القنوات على العمليات الداخلية للعمل. الخدمات هي التفاعلات التي تحدث بين مقدم الخدمة والمستخدم، على سبيل المثال الاستفسارات وطلبات الحصول على المعلومات، وبعد الرعاية و - التدريب internally-. لذلك يجب نهجا لخلق استراتيجية القناة تأخذ بعين الاعتبار القضايا الأوسع نطاقا لتقديم الخدمات في المنظمة وكيفية القيام بذلك. ما تحتاج إلى النظر في حين أن جميع المنظمات سيكون الحالات الخاصة والفريدة والتحديات، وتطبيق بعض المبادئ المشتركة لوضع استراتيجية قناة للتعلم المخلوطة. قبل بناء الاستراتيجية، يجب عليك وضع بعض الأسس التنظيمية النموذج. إنشاء أسس ثابتة 1. ابدأ مع الزبائن واحتياجاتهم - في هذه الحالة، طلابك. تحديد الفئة المستهدفة وتحديد الأهداف ذات الصلة. تحديد كيفية ارتباط أهداف التدريب بالأهداف العامة لقطاع الأعمال. هذه الخطوة الحاسمة في توجيه الخيارات حول كم يجب أن تستثمر في هذه المجموعة العملاء معينة. 2. النظر في قنوات متعددة. التعلم على الانترنت ليست حقا بما فيه الكفاية. الاعتراف بأن الفوائد إلى أقصى حد عندما تعمل قنوات معا في الحفل. 3. النظر في ملف التعريف الخاص بك الكامل لجمهورك المستهدف. تأخذ بعين الاعتبار كيفية تلقيهم للتدريب أفضل وكيف أنها تحتفظ الأفضل في. على سبيل المثال، قد يكون لديك جيل جديد من المتعلمين الذين لا تعلم جيدا في الفصول المدرسية. أفضل بيئة التعلم بالنسبة لهم قد يكون التدريب على رأس العمل أو تقوم بمهمة تمتد "التي تجمع بين التعلم الرسمية وغير الرسمية. دور قنوات مختلفة في كل مرحلة يجب أن يتم الاعتراف بها من أجل اتخاذ قرارات بشأن الاستثمار في الوقت والمال. في السابق، كان الكثير من الاستثمار المؤسسة في الأجهزة والآلات. الآن المنظمات تستثمر أكثر في الناس والمهارات، وتمكين الموظفين من الوصول إلى الفرص التي يمكن أن توفر التدريب في الوقت المناسب وذات الصلة لهذا المنتج الجديد القادم، وتغير الخدمة، والتحول في أهداف العمل أو تغييرات في السياسة. معالجة التنظيمي وقضايا الثقافة بمجرد الانتهاء من وضع مبادئ مشتركة وفكرت جمهورك المستهدف من المتعلمين، يجب أن تبدأ في معالجة بعض القضايا التنظيمية والثقافية الأساسية مثل: الحاجة إلى فريق مع رؤية مشتركة. ضمان يمكنك الحصول على كل أو أجزاء رئيسية للمنظمة وراء التغيير. تقديم الخدمات. يجب تنظيم هذا حول أولئك الذين سعيها لإشراك. يجب أن ينظر إليها التسليم ووضع حد لنهاية العمليات. كفاءة وفعالية إذا ما قرر ظيفة والتصميم. يجب أن يقبل المرونة والاستدامة بوصفها ضرورية ينبغي اتخاذ القرار أقرب إلى المتعلم (سواء كانت داخلية أو خارجية) وقت ممكن. خلق الإطار بعد الأساس، وتكريس الوقت الكافي لإيجاد إطار القناة. يجب أن يكون إطارا مرنا ومستدام، وأنه يجب أن تلتزم أربع قواعد أساسية: أعرف من أنت تحاول الوصول، وكيف يفكرون ويتصرفون، وما يهمهم. إنشاء أي نوع من الاتصال التي يحتاجونها لديك مع بعضها البعض. تحليل القنوات الحالية للخدمة (أو التدريب أو التعلم) التي يستخدمونها. جمع التكلفة إلى خدمات البيانات على القنوات الحالية. يمكن وضع استراتيجية القناة لمجموعة متنوعة جدا من الناس تكون صعبة. يجب أن يكون لديك وجهة نظر جيدة على العملاء الخاص بك (ق) من الناس مختلفة. استخدام قنوات مختلفة وتركيبات قناة لأغراض مختلفة وفي ظروف مختلفة، وبغض النظر عن عدد القنوات التي تطوير وجيدا كيف كنت تقييمها، يجب أن تتعلم والابتكار باستمرار؛ رصد واستعراض منتظمة. تكلفة، ريتش، الخبرة، الرؤية مع الأساس والإطار المعمول بها، عوامل أخرى في الاعتبار عند وضع استراتيجية قناة للتعلم المخلوطة هي: كلفة. ما هي أهداف الكلفة والتحمل؟ وكم هل يمكن ان تحمل لتدريب ودعم وتقديم حوافز للقنوات الخاصة بك؟ يصل. ما المناطق أو قطاعات السوق لا تحتاج إلى الوصول إلى؟ هل تريد أن تصل إلى مختلف الزبائن؟ الخبرة. هل تحتاج إلى القناة التي يمكن أن توفر مستوى معين من الخبرة المنتج أو الخدمة؟ الرؤية. كيف معروفة هي القناة؟ ما هو سمعتها؟ صاحب العمل والموظف وجهات نظر يجب أن المنظمات تسعى إلى تمكين الموظفين لأن الأفراد هم المصدر النهائي للميزة التنافسية. التعلم المختلط الوصول إليها من خلال قناة الولادة واضحة يمكن أن تساعد الموظفين أن تشارك بنشاط في عملية التعلم والتعاون. ومع ذلك، مشكلة مشتركة مع استراتيجيات القناة هي أن مفهوم وممارسة لا تترجم إلى التطبيق العملي على نطاق واسع. من حيث التعلم المخلوطة، وهي منظمة قد تحاول اعتماد استراتيجية أكثر صرامة لكيفية تطبيق التحول في التركيز على نتائج التعلم والعمل، ولكن بالنسبة للموظفين، والتعلم المخلوطة نحو الحصول على العمل المنجز ومتى وأين تبرز الحاجة ، في وقت ومكان يختارونه. لذا يمكن التعلم المخلوطة يتخذ أشكالا عديدة. قد تنطوي على تفاعلات منظمة أو عارضة مع المدربين والزملاء والمدربين والموجهين والمشرفين. يحدث في الفصول الدراسية، في المنزل أو في الميدان. قد تنطوي على الوقت الذي يقضيه بشكل مستقل مع مواد القراءة، وحدات الإنترنت. هناك ربما الاحالة جماعة أو محادثة مع أقرانهم. التكنولوجيا يمكن أن تكون جزءا أساسيا من التعلم المخلوطة كما أنه يمكن تسهيل التعاون غير مكلفة وتبادل المعلومات. ويمكن أيضا أن يساعد على التقاط مختلف أشكال التعلم يحدث ولكن روح كاملة من التعلم المختلط هو في التخصيص، والتكامل، والغرض والمرونة. وهذا يجعل من الصعب على الاستفادة الكاملة من "نظرية". العديد من الأدوات المستخدمة في نهج التعلم المختلط تضع المزيد من السلطة في أيدي الموظفين والذي بدوره يسمح للمستخدمين بالتحكم في ملاءمة المحتوى. البعد الأكثر أهمية في التعلم المزيج وأي استراتيجية القناة هو الجمع بين العمل والتعلم بشكل فعال. تم العثور على نجاح حقيقي للتعلم حيث العمل والتعلم لا ينفصلان، وحيث يتم تضمين التعلم في العمليات التجارية مثل التوظيف والمبيعات. دراسة حالة: منظمة الحفظ كبيرة في المملكة المتحدة قررت منظمة الحفظ كبيرة في المملكة المتحدة لإيجاد حلول التعلم المخلوطة لبرامجها التدريبية. بعض من فوائد دمج التعلم المخلوطة ذات الصلة على نطاق والسرعة والتعقيد والتكلفة. هذا التنظيم كان يبحث عن سبل لاستغلال المزيد من التكنولوجيا لتقليل كمية من التدريب الفصول الدراسية أنه كان يخطب. في المقام الأول، بدا لاستكمال برامجهم الحالية مع أنشطة التعليم الالكتروني من أجل توسيع نطاق عملية التعلم والاندماج بشكل أفضل مع بيئة العمل. متغيرات مثل الوقت والتكلفة والاستقرار محتوى شكلت جزءا أساسيا من المناقشات والقرارات. ثم كان أساسا متينا لاستراتيجية القناة وللنظر في الاحتياجات التدريبية في جميع أنحاء المنظمة. من منظور الإطار، أرادت تنظيم الموظفين لتكون قادرة على: التقدم المحرز في وتيرتها، وتكرار أجزاء من البرنامج كما هو مطلوب، والمشاركة في مجتمعات الممارسة، والتمتع التفاعل والتوجيه من أقرانهم. وأخيرا، فإنه أراد أن يحضر التعلم والمعلومات والدعم لمواقع محددة موظفيها. مع الخبرة وتطوير استراتيجيات قناة للتعلم المخلوطة، وهذا يمكن تنظيم الاستثمار بثقة في إعادة تصميم شامل لبرامج التعلم من أجل تحقيق أقصى تأثير الأعمال التجارية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد يرجى الاتصال بنا.