تحميل القالب الخاص بك هنا: العميل دليل التدريب الخدمة يبقى التدريب خدمة العملاء ثابت وشامل حيوي، حتى عندما يبدو رضى العملاء. تقارير ينكدين أن 4٪ فقط من العملاء بخيبة أمل تشكو للموظفين، ولكن تسعة من أصل 10 يعودوا أبدا. التدريب الداخلي خدمة العملاء يجب أن تكون موحدة لتجنب تناقضات خطيرة. إذا كانت لا تتبع خطة واحدة، ومديري وزملاء العمل قد تدريب كل موظف لاستخدام تقنيات مختلفة. هذا يمكن أن يؤدي إلى النزاع أو عدم الرضا عندما يشعر العملاء أن كل موظف يعامل بشكل مختلف. على سبيل المثال، قد تصبح المتسوقين بالإحباط إذا كان بعض الصرافين تقبل كوبونات على بيع المواد والبعض الآخر لا. الشيء نفسه ينطبق على الردود التعسفي لطلبات خاصة، إرجاع المنتج، أو النزاعات التسعير. عندما تسليم الأعمال التعليم المستمر على مهارات خدمة العملاء، والعملاء يعرفون ما يمكن توقعه. لحسن الحظ، ثيريس وسيلة مريحة لإبقاء الجميع على نفس الصفحة. خدمة العملاء دليل تدريبي مفصل يمكن أن يضمن أن كل عامل يتعلم نفس المفاهيم الأساسية والممارسات والسياسات. كما أنه يجعل دورات تدريبية مهارات خدمة العملاء أكثر كفاءة. يمكن المدربين تشير بسهولة إلى دليل كمبنس عندما يكون لديهم أسئلة حول الاستراتيجيات المناسبة للتدريس. هم لا يضطر تخمين أو قضاء بعض الوقت يسأل المشرفين وعدد من المسؤولين بالشركة للحصول على معلومات. إذا كنت لا تملك دليلا تدريبيا خدمة العملاء الخاصة بك، لا تتردد في تحميل واحد أعلاه إلى: توفير التدريب ثابت تدريب العاملين بسرعة أكبر علاج جميع العملاء على حد سواء خدمة العملاء التدريب قالب اليدوي قد كنت أتساءل كيف يوول من أي وقت مضى إيجاد الوقت اللازم لإنشاء دليل تدريب الموظفين لشركتك. ويمكن أن يستغرق عدة أيام لكتابة من الصفر وحتى وقتا أطول لتعديل بدقة. بالتأكيد، هل يمكن استئجار شخص آخر، ولكنها ربما لن تكون على دراية مؤسستك أو عملائها. والبديل هو لتوفير الوقت والمال من خلال استخدام المجاني لخدمة العملاء دليل تدريبي قالب اعلاه. ويغطي المفاهيم الرئيسية التي يمكن أن تنطبق كل الأعمال التجارية. من السهل لتحرير الموظف دليل تدريبي قالب لتناسب الاحتياجات المحددة كمبنس. على سبيل المثال، قد ترغب في إجراء تعديلات على أساس المبادئ التوجيهية الشركات الخاصة بك لتحية العملاء، والتحقق من هويات، أو قبول النصائح. يمكنك أيضا تعديل الدليل لتعكس الاستراتيجية الخاصة بك لتقييم الموظفين. يحتاج الموظفون أن تعرف كيف المشرفين تقييم مهاراتهم. هو أكثر أهمية للعمل ودية ومفيدة أو لزيادة صافي الأرباح اليوم؟ قبل البدء في تأمل هذه التعديلات، يجب التأكد من الحصول على ومراجعة دليل التدريب خدمة العملاء عينة. وهذا سوف يسمح لك لجعل قائمة من المقاطع التي قد تحتاج تغييرات أو تفاصيل إضافية. يمكنك تحميل خدمة العملاء دليل تدريبي قالب اعلاه للأسباب التالية: قوالب إنقاذ العديد من ساعات العمل من السهل ومجانا لتوزيعها على الموظفين يمكن للمحتوى وأسلوب تطويعه من قبل تحويله إلى مستند Microsoft Word دليل التدريب خدمة العملاء واحدة فائدة حاسمة من دليل التدريب هو أنه يصف عملية موحدة للتفاعل مع العملاء. هذه العمليات عادة ما تنطوي على سلسلة من الخطوات التي الموظفين يمكن أن يتبع في معظم الحالات. على سبيل المثال، يمكن لمندوب مبيعات تحية العملاء، يستغرق وقتا للاستماع إلى احتياجاتهم، واقتراح المنتجات المناسبة، والإجابة على أسئلتهم، وتشجيعهم على أن يأتي مرة أخرى. وهذا يمكن أيضا أن تكون موجودة في كتيب الموظف، ونحن خلقت موظف الموارد قالب كتيب لتتمكن من استخدامها إذا لزم الأمر. قد اخترت لتوظيف إجراءات منفصلة للشكاوى، والعودة أو غيرها من المعاملات غير البيع. ومع ذلك، في وسعها أن تكون هناك عملية واحدة التي تنطبق على معظم الحالات. الخطوة بخطوة العمليات في دليل تدريبي ممثل خدمة العملاء حقا لا تحتاج إلى أن تكون أن تختلف كثيرا عن تلك الموجودة في دليل لصرافي البنك أو أفراد المطعم. هذه المبادئ التوجيهية مفيدة تسريع وتبسيط كل التفاعل مع العملاء. من المهم تسليط الضوء على مثل هذه العمليات في خدمة العملاء دليل التدريب الخاص بك وبشكل دوري مناقشتها مع الموظفين. وهذا يضمن أن كل شخص يأخذ الخطوات الصحيحة لإرضاء العملاء بطريقة أن لا تخلق ازدواجية المعايير أو الارتباك. لدينا دليل تدريبي خدمة العملاء (تحميل مجاني) يمكن أن تساعدك على بدء. يوفر بلوق لدينا أيضا الكثير من الأفكار التدريب خدمة العملاء التي يمكن أن تدرج في أي مركز من مراكز التجزئة والضيافة أو مكالمة تدريب قالب اليدوي. على سبيل المثال، قد تعليم الموظفين كيفية التعرف على ويتعاطفون مع اهتمامات العملاء مع الاستمرار في تعزيز شركتك. نضع في اعتبارنا أن لها أهمية خاصة لدينا وسائل الروتينية للتعامل مع العملاء غير راضين أو المشبوهة؛ تفتقر العديد من ممثلي التدريب الكافي في هذا المجال. خدمة العملاء التدريب حسب الصناعة في نواح كثيرة، وخدمة العملاء هو نفسه في أي صناعة التي تتعامل مع الجمهور. كل عمل له للإجابة على الأسئلة، والاستجابة للطلبات الخاصة والميدانية الشكوى في بعض الأحيان. ومع ذلك، وتطبيق بعض المواضيع فقط لبعض الصناعات. خدمة العملاء دليل تدريبي التجزئة فقط يحتاج أن أقول الصرافين ما يجب القيام به عندما ثيريس واحد فقط شراء واحد وبين الحصول على خالية من عنصر واحد على الرف. يجب كتيبات عن خوادم الطعام والطهاة شرح كيفية التعامل مع طلبات لإرسال وجبات الطعام إلى المطبخ. يجب أن بعض الكتيبات تتناول سبل التواصل مع فئات معينة من الناس. على سبيل المثال، يحتاج إلى دليل التدريب خدمة العملاء ديزني لتغطية التفاعل مع الأطفال الصغار وكذلك الآباء والأمهات. يجب أن غيرها من الشركات تولي اهتماما إضافيا لتثقيف موظفيها بشأن الخصوصية. دليل تدريبي لخدمة العملاء للبنوك، والمكاتب الطبية أو الصيدليات وينبغي أن تتضمن نصائح حول الاتصالات سرية. على الرغم من انهم مفيدة بشكل طبيعي، تحفظات تؤدي النزاعات عندما جعل الموظفين أخطاء أو عملاء تظهر حتى وقت متأخر. دليل تدريبي لخدمة العملاء لفنادق ينبغي أن إعداد العاملين على حل هذه المشاكل إلى حد ما. وفي الوقت نفسه، فإنه لا بأس من الاقتراض الأفكار من الصناعات الأخرى. أبل قد استخدمت بنجاح تقنيات خدمة فندق في متاجر البيع بالتجزئة، وفقا لمجلة فوربس. خدمة العملاء تنسيقات دليل التدريب كتيبات التدريب والقوالب تأتي في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المختلفة. من المهم أن تختار شكل يطابق طريقة التسليم المفضلة لديك. دليل تدريبي خدمة العملاء PDF سهل لطباعة أو عرض على أي جهاز كمبيوتر مع ما يصل إلى تاريخ PDF المشاهد مثل أدوبي ريدر. لتعديل وتوزيع أو طباعة دليل DOCX، فسوف تحتاج إلى الطبعة الأخيرة من Microsoft Word. إذا كنت ترغب في عرض نصائح خدمة العملاء الخاص بك في العرض، والنظر في استخدام خدمة العملاء ملف دليل تدريبي PPT. مايكروسوفت باور بوينت أو برنامج أباتشي إمريس يمكن فتح وعرض هذا النوع من الوثائق. هذه الأدلة قد تتضمن الرسوم المتحركة، والمراحل الانتقالية للشرائح أو المؤثرات الصوتية. النظر في استخدام البرنامج Lesson. ly لتقديم الدليل الخاص بك في شكل دروس محوسبة. نظامنا يجعل من السهل إنشاء وتوزيع وتتبع محتوى التدريب. الرجاء استكشاف موقعنا على الانترنت لمزيد من التفاصيل ونصائح خدمة العملاء. إذا كنت تبحث لتدريب الموظفين بأكمله، وليس على وجه التحديد في قسم خدمة العملاء، وتحقق من نموذج خطة التدريب لدينا كنقطة انطلاق مفيدة.