سر إلى خيارات مربحة للتجارة




الخيارات هي أدوات عظيمة للتحوط ضد المقبلة تحركات السوق في أي من الاتجاهين المصدر: ونسخة؛ ستوك / graphicnoi خيارات التداول هو في الواقع بديلا رائعا لامتلاك والبيع على المكشوف الأسهم. كل أسبوع، وأنا أكتب مقالا يشير إلى استراتيجيات مختلفة لتداول الخيارات. في بلدي 18 عاما كمستثمر، جئت إلى اعتبار تداول الخيارات كاستراتيجية المدرة للدخل. عن طريق بيع المكالمات المشمولة ضد عمليات الشراء وأمسكت التي تم ركود، ويمكنني أن عصير لهم ل2٪ 2.5٪ قسط كل شهر ثم أدركت أنني قد تبيع يضع عارية ضد مخزونات أنا لم تمانع في امتلاك، التي حررت عاصمة بلدي لأمور أخرى إلا إذا حصلت على وضع السهم بالنسبة لي. إيف كان محظوظا حتى الآن و[مدش]؛ بالتمسك تداول الخيارات مع الاسهم وأنا أعلم جيدا، والذين أنماط لقد المعترف بها، وأكثر من 70٪ من الخيارات الشخصية استراتيجيات التداول أولادي يذهبون غير المعينة. تداول الخيارات، ومع ذلك، غالبا ما يرتبط كاستراتيجية تحوط. في بعض الحالات، يتم استخدام استراتيجيات التداول الخيار للأسهم التي تملكها. ومع ذلك، فإن هناك أوقات عندما تجعل استراتيجيات التداول الخيار بمعنى بدلا من امتلاك فعلا أو البيع على المكشوف الأسهم الفردية؟ لكم الرهان هناك. مع انفجار في صناديق الاستثمار المتداولة. ويمكن للمستثمرين الآن تركز التداولات على القطاعات الفردية، فئات الأصول المختلفة، وبلدان مختلفة، وحتى المؤشرات الفنية. لمن لديهم قدرات جيدة، يمكن أن الخيارات ستكون وسيلة لتحقيق الربح من دون تعريض نفسه لمخاطر المرتبطة امتلاك الواقع الأمني. خيارات التداول الذكية استراتيجيات على سبيل المثال، أنا قلقة بشأن قطاع التجزئة بعد Q1 غاية السوء. مؤسسة التدريب الأوروبية التجزئة SPDR SP (XRT) هو الاستهلاكية بالتجزئة ETF قطاع المتنوعة على نطاق واسع أن لديها كل شيء من سهم CarMax (KMX) لبيتسمارت (PETM). إذا أرقام التجزئة Q2 تأتي في ضعيفا خلال الشهر المقبل، والقطاع بأكمله يمكن الحصول على اتخاذ أسفل. يتداول ETF حاليا أقل بقليل من 85 $. ضعي أغسطس 85 رخيصة جدا، ويمكنك شرائه ل1،71 $. إذا كان الأمر كذلك ETF ينهار تحت 83،29 $، تبدأ يوول إلى الربح. ما يعجبني في هذه التجارة هو أنه إذا كنت قد اخترت لإنقاص ETF (أو بالشراء في حالات أخرى)، وأود أن عادة وضع وقف الخسارة 7٪، يعتبر عموما عتبة وقف الخسائر القياسية. مع وضع، ايم تنفق أقل من 2٪ من سعر ETF، وخطر لي محدود مع كل ما أدفع للوضع. أعتقد الأصول الثابتة تسير في الارتفاع مرة أخرى، لأن الثقة الاقتصادية تسير في طريقها الى الزوال. الآن، وأنا أكره تجارة الذهب. إيف أحسنت تداول النفط. ولكن الذهب باستمرار يجعلني نفحة. وأعتقد أنه ينبغي أن يكون الذهب جزءا من الجميع الحافظة طويلة الأجل، ولكن نظرا للوضع الحالي للأمور، وميداليات ذهبية التقلب، ويفضل للحد من خطر لي باستخدام خيارات تداول الذهب SPDR أسهم (GLD). GLD يتداول حاليا عند 10٪ من سعر الذهب، أو 125،42 $. وأود أن شراء المكالمات مارس 2015 $ 130 $ 3،70. في هذه الحالة، وأنا تعريض نفسي للخطر الذي يمثل أقل من 3٪ من قيمة ETF، لذلك مرة أخرى ايم المقبلة في ظل 7٪ وقف الخسارة (الذي، صدقوني، وقد أثار أكثر من مرة يمكنني الاعتماد مع الذهب). أيضا إعطاء ايم الذهب ثمانية أشهر لتخطي حاجز 1300 $، وهو ما أعتقد أنه من المرجح جدا. هذه ليست سوى بضعة أمثلة سريعة عن كيفية خيارات يمكن أن تساعدك على أشعل النار في الأرباح دون تعريض نفسك لمستويات عالية من المخاطر. وكنت في المرة القادمة التفكير في البيع على المكشوف والأمن، واسأل نفسك إذا كان هناك خيارات تخلخل أفضل طريقة للاستفادة من هذه الفرصة. حتى كتابة هذه السطور، لم ورانس مايرز لا يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المشار إليها أعلاه. فهو رئيس غير المتكافئة استراتيجيات وسائل الإعلام. شركة أزمة العلاقات العامة، وPDL وسيط، وشركة .. والتمويل وسطاء، والاستثمارات الاستراتيجية وشراء الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما انه قد كتب كتابين وبلوق حول السياسة العامة، النزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. الاتصال به في pdlcapital66gmail وتابع تويت له في ichabodscranium. جديد إلى خيارات التداول؟ مشاهدة لدينا سلسلة ودقوو]؛ خيارات أساسيات 101 & رئيس.