دنفر ، co - طالب الشهادات




دنفر، CO - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 5.0 النجوم - يعتمد على 59 مشاركات ودقوو]؛ الاستعداد للمستقبل مجهول ماليا غير المجهدة. فهم الأسواق المالية وقواعد التداول السليم يعطيني السيطرة على مستقبل بلدي مما يجعل المستقبل أقل إرهاقا. وردقوو]؛ كريس سانشيز. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ أنا أستمتع كل فئة أخذت من OTA والحصول على طن من المعرفة التداول. أنه سيوفر لنا طن من المال على المدى الطويل من خلال الخروج من 401Ks وصناديق الاستثمار والحفاظ عليه وOTA طريقة & ردقوو]؛ ديبي هيل. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ التجربة أن بوب دن، لدينا مدرب، وجلبت الى الفصول الدراسية وقدم الطلاب درسا حقيقيا في تداول العقود الآجلة ناجحة والتي شملت أيضا التداول في الوقت الحقيقي أمثال الذي لم يسبق لي أن رأيت من قبل. كطالب، أستطيع الآن أن خلق بلدي خطة التداول الخاصة التي يمكن استخدامها مع مجموع الثقة وردقوو]؛ جيم رايس. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ هذا البرنامج هو مدهش. كل مدرب لقد التقيت استثنائية. جئت في بتوجس والشك ولكن تركت شعور متحمس وحريصة على وضع مهارات جديدة جهدي للعمل بالنسبة لي. لدي الأهداف الشخصية التي هي مهمة جدا بالنسبة لي والتي تشمل التعليم الجامعي أطفالي والأهداف المستقبلية للتقاعد. أشعر براحة أستطيع أن أسيطر المستقبل المالي وردقوو]؛ Dellene لوت. سبتمبر 2015 و[لدقوو]؛ ويشرفنا أن يكون ابنتي تنضم تداول معي في الصف ورؤية قيمة لها فرصة استثمارية بقدر ما أفعل. وقد جاء تأكيد نجاحها، والتجارية إلى جانب لها ممتعة جدا وردقوو]؛ كاري Rold. أغسطس 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت هو مدهش. لقد كان هذا الأسبوع فتح العين وأنا متحمس جدا لمعرفة ما يخبئه المستقبل، متحمس جدا لتقاسم هذه المعلومات مع أصدقائي وعائلتي. أعتقد بصدق هذا ينبغي أن يكون جزءا من التعليم للجميع. النعم، سو & ردقوو]؛ سوزان ماكلينان. أغسطس 2015 ودقوو]؛ المادة هي سهلة الفهم، وتعمل بقية عندما وضعت على الرسوم البيانية للتأكيد. رؤية البصر كيف ينبغي أن ننظر يجعل العملية برمتها أسهل للفهم. وردقوو]؛ دوغ روش. يوليو 2015 ودقوو]؛ لقد استمتعت بوقتي في OTA. جئت بعيدا مع المعرفة التي كانت دائما خطوة واحدة من قبضي. يمكنني الآن أن أقول أنني التداول مريح في السوق الآن. وردقوو]؛ كايل ريان. يوليو 2015 ودقوو]؛ أنا لم أر أبدا نموذج تعليمي التي تدعم الطلاب للحياة. إنه أمر لا يصدق وردقوو]؛! فيكي ستنك. يوليو 2015 ودقوو]؛ وقد ساعدني البرنامج العام في التعلم عن سوق الأسهم كامل وردقوو]؛ Fette براون. يونيو 2015 ودقوو]؛ أنا أستمتع التعلم عن كونه تاجر الفوركس مع OTA. وقد أعطى البرنامج لي نظرة ثاقبة في سوق الأسهم أو ما زلت يكون التاجر المبتدئ. أشعر بالارتياح للغاية أن يكون في الأسرة OTA وردقوو]؛ ودقوو]؛ أستطيع أن أقول حقا أن أكون قد بدأت مع الإطلاق أي معرفة أو العملات الأجنبية في الأسواق. أردت أن تعلم وهذه المدرسة هي أفضل ما يمكن أن تجد والناس هنا فقط مدهشة في ما يفعلونه وردقوو]؛ إريك جوزمان. مايو 2015 ودقوو]؛ العثور أنفسنا بالاحباط مع معدلات العادية للعودة، بدأنا بالبحث عن أنظمة التداول التي من شأنها أن تساعدنا على تعزيز تلك. مع أكاديمية التداول عبر الانترنت، ونهج الحس السليم للاستثمار المنطقي والقدرة على العودة إلى اتخاذ الطبقات كلما كان ذلك ضروريا لتصبح واثق في استراتيجية وردقوو]؛ كاري Rold. مايو 2015 ودقوو]؛ مجد لمرشدي، وميلت كالهون، مدرب لامع، ديفيد فونغ، وجميع موظفي الدعم من OTA وردقوو]؛ روم Maningo. أبريل 2015 ودقوو]؛ وكنت قادرا على الذهاب من أي تجربة التداول لتداول العملات الأجنبية في الأسبوع الأول من الطبقة & ردقوو]؛ آل Chowning. أبريل 2015 ودقوو]؛ أنا ممتن قد وجد OTA واستمرار الدعم والرعاية التي أتلقاها. التداول الخاص بي أصبحت أكثر وأكثر راحة. كل التجارة أفعل، أشارك مع المدربين. في المقابل أحصل على قدم مفيدة الظهر. أبدا لقد كان الشعور يعالجون قصيرة أو التي تجاهلت. وبسبب هذا وإنني أتطلع إلى إرسال أطفالي إلى هذا المركز. بلدي وشكرا لكم يذهب إلى OTA في دنفر وردقوو]؛ سوف فان دير مير. مارس 2015 ودقوو]؛ ما يعجبني OTA هو أنه يساعدك على التركيز على مجال الاستثمار. كمستثمر غير المتعلمين من الصعب أن تعرف من أين تبدأ، وإذا كنت ترغب بجعل الحق في التحرك. OTA يساعد في تحديد نقطة البداية وتقدم التعليم المناسب لزراعة كمستثمر وردقوو]؛ جون Dowdel. مارس 2015 ودقوو]؛ أنا طالب الإتقان الذي هو في غاية السعادة لتكون قادرة على تكرار الدورات عندما بدأت قدرات التداول الخاص بي للمعاناة. أنا سعيد للغاية أن يكون هذا الموقع الكبير في دنفر وردقوو]؛ جماعة الدعوة ديفيس. فبراير 2015 ودقوو]؛ وكانت العملية سهلة للغاية، والنتائج التي تنتهي جميعا تمنيت لوردقوو]؛ اينا إلميرز. فبراير 2015 ودقوو]؛ وجود استراتيجيات منهجية، قابلة للاستخدام ومفهومة وبسيطة تتفق جميع فئات الأصول يجعل OTA تبرز & ردقوو]؛ دوغ Hughen. يناير 2015 ودقوو]؛ أنا كثيرا في الحب مع مركز OTA دنفر. كل من هو داعم حتى هنا وردقوو]؛ يون Jolynn تشو. يناير 2015 ودقوو]؛ OTA هي شركة تعليمية عالية الجودة التي يعرف أعمالهم. هي مكرسة المدربين لنجاحي والخروج من طريقهم للتأكد من أن أفهم محتوى الدورة. لقد تعثرت مع الحمل الزائد للمعلومات في بلدي الاستثمار والتداول الماضية تجربة، ولكن استراتيجية OTA هو بسيط وفعال، ولا تعثر لك باستمرار مع مجموعة من المؤشرات والحيل التي تربك بدلا من تعليم. أنا متحمس حول مكان هذا التعليم، التزامي للتعلم وسوف نوعية التفاعلات التي أجريتها مع المعلمين ومستشار بلدي يأخذني & ردقوو]؛! ألين سيمونز. يناير 2015